أخبار
الصفحة الرئيسية » أخبار

1 لوحة تصميم دافق باب الميلامين

مع العلم أنك مهتم في 1 لوحة تصميم دافق باب الميلامين ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • ما الذي يجب أن ننتبه إلى باب الميلامين؟
    ما الذي يجب أن ننتبه إلى باب الميلامين؟
    2022-08-12
    مع تحسين متطلبات حماية البيئة للناس فيما يتعلق بمنتجات الأثاث، يتميز باب الميلامين عن العديد من الأبواب الداخلية المصنوعة من العديد من المواد بتأثيرات الاستخدام الجيد.أبواب الميلامين مقاومة للماء والرطوبة وصديقة للبيئة.وهذا أيضًا يجعل العديد من ماركات الأثاث تختار هذه المواد لألواح الأبواب.
    اقرأ المزيد
  • ماذا يجب أن نعرف عن باب الميلامين؟
    ماذا يجب أن نعرف عن باب الميلامين؟
    2022-08-09
    غالبًا ما يستخدم لوح الميلامين في زخرفة المباني الداخلية وجميع أنواع الأثاث والخزائن بسبب صلابته العالية، ومقاومته للتآكل، ومقاومته الجيدة للحرارة، ومقاومة معينة للتآكل، وسطح أملس وناعم، وسهولة الصيانة والتنظيف، وغيرها من الخصائص الممتازة التي الخشب الطبيعي لا يمكن أن يكون.لذلك، أصبح باب الميلامين خيارًا واسعًا للجمهور.
    اقرأ المزيد
  • ما هو معنى باب الميلامين؟
    ما هو معنى باب الميلامين؟
    2021-11-03
    تشمل الأبواب الخالية من الطلاء الشائعة في السوق الأبواب الخالية من الطلاء PVC وأبواب الميلامين.يشعر بعض المستهلكين بالقلق من أن جودة الأبواب الخالية من الطلاء ليست جيدة وغير متينة.
    اقرأ المزيد
  • كم تعرف عن باب الميلامين؟
    كم تعرف عن باب الميلامين؟
    2021-11-01
    يشير باب الميلامين إلى استخدام لوح متوسط ​​الكثافة (MDF) أو لوح عالي الكثافة (HDF) أو لوح فولاذي كمادة أساسية، ويتم تزيين السطح بورق الميلامين أو بدون أي قشرة أو جلد.
    اقرأ المزيد