ما هو معنى باب الميلامين؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » باب » ما هو معنى باب الميلامين؟

ما هو معنى باب الميلامين؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تشمل الأبواب الخالية من الطلاء الشائعة في السوق الأبواب الخالية من الطلاء PVC و أبواب الميلامين.يشعر بعض المستهلكين بالقلق من أن جودة الأبواب الخالية من الطلاء ليست جيدة وغير متينة.هذه الفكرة متحيزة بعض الشيء.الأسعار المنخفضة لا تعني الجودة المنخفضة.الأبواب الخالية من الطلاء موجودة في الأبواب الخشبية.لقد كانت شعبية في السوق لسنوات عديدة.إذا لم يكن أداء التكلفة مرتفعًا، فسيتم القضاء عليه من قبل السوق.وفيما يلي سوف يعرض باب الميلامين بالتفصيل.

باب الميلامين

ما هو هيكل باب الميلامين؟

هل باب الميلامين مضر لجسم الإنسان؟

ما هي تصنيفات أبواب الميلامين؟


ما هو هيكل باب الميلامين؟

بشكل عام، يتكون من ورق سطحي، ورق زخرفي، ورق تغطية، وورق سفلي.

1. يتم وضع الورق السطحي على الطبقة العليا من الورق باب الميلامين لحماية الورق المزخرف، مما يجعل سطح اللوحة شفافًا للغاية بعد التسخين والضغط، وسطح اللوحة صلب ومقاوم للتآكل.يتطلب هذا الورق امتصاصًا جيدًا للماء، وهو أبيض ونظيف بعد غمسه بشكل شفاف.

2. يعتبر ورق الزخرفة، أي ورق حبيبات الخشب، جزءًا مهمًا من باب الميلامين.يكون له لون خلفية أو لا يوجد له لون خلفية، ويتم طباعته على ورق مزخرف بأنماط مختلفة.يتم وضعها تحت سطح الورقة وتستخدم بشكل رئيسي للزينة.يجب أن يتمتع الورق بقدرة إخفاء جيدة، وتشريب، وأداء طباعة جيد.

3. يتم وضع ورق التغطية، والذي يسمى أيضًا ورق التيتانيوم الأبيض، بشكل عام تحت ورق الزخرفة عند صنع أبواب الميلامين ذات الألوان الفاتحة لمنع راتينج الفينول السفلي من اختراق السطح.وتتمثل مهمتها الرئيسية في تغطية بقع اللون على سطح الركيزة.ولذلك، مطلوب تغطية جيدة.الأنواع الثلاثة المذكورة أعلاه من الورق مشربة على التوالي بحمض السيانوريك

4. الورقة السفلية هي المادة الأساسية لباب الميلامين، والتي تلعب دورًا في الخواص الميكانيكية للوح.يتم تشريبه بغراء راتينج الفينول وتجفيفه.أثناء الإنتاج، يمكن تحديد عدة طبقات وفقًا للغرض أو سمك اللوحة الزخرفية.


هل باب الميلامين مضر لجسم الإنسان؟

يتميز باب الميلامين بخصائص مقاومة درجات الحرارة العالية، مقاومة الأحماض والقلويات، مقاومة الرطوبة، ومقاومة الحريق.الخصائص الكيميائية لباب الميلامين تحدد ثباته.لا يمكنك تصديق خطاب المستفيدين من الأثاث، ولكن سمة العنصر لن تخدع الناس.ولذلك، فإن باب الميلامين عالي الجودة مؤهل من خلال فحص العينات.طالما أن الميلامين الموجود في الطبق غير صالح للأكل، فلن يسبب ضررًا لجسم الإنسان، والميلامين ليس متطايرًا في الظروف العادية ولن يسبب ضررًا لجسم الإنسان.لذا فإن باب الميلامين ليس سامًا.


ما هي تصنيفات أبواب الميلامين؟

تنقسم أبواب الميلامين إلى كثافة منخفضة (0.25~0.45 جم/سم3)، وكثافة متوسطة (0.45~0.60 جم/سم3)، وكثافة عالية (0.60~1.3 جم/سم3) وفقًا للمنتجات، ولكن يتم إنتاج الكثافة عادةً.يتراوح حجم لوح الحبيبي من 0.60 إلى 0.70 جم/سم3.وفقا لهيكل البلاطة، هناك ثلاثة هياكل: طبقة واحدة، ثلاث طبقات (بما في ذلك طبقات متعددة)، والتغيير التدريجي.وفقًا لمقاومة الماء، يتم تقسيمها إلى مقاومة للماء داخلية وخارجية.حسب ترتيب أبواب الميلامين هناك نوعان: النوع الاتجاهي والنوع العشوائي.بالإضافة إلى ذلك، هناك أبواب الميلامين المختلفة المصنوعة من مواد غير خشبية مثل أعواد القطن، وسيقان القنب، وتفل قصب السكر، وقشور الأرز.

بعد رؤية هذا، هل لديك فهم أعمق لباب الميلامين؟تركز شركة Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd. دائمًا على احتياجات العملاء وبالتالي توفر أبواب ميلامين مصممة خصيصًا وتتواصل مع العملاء بشكل فعال لحل أي مشاكل لديهم.


تابعنا
Copyrights © 2021 Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd

اتصل بنا

موب: 15669548888-86+
الفاكس: 82212898-579-86+
بريد الالكتروني: zjhk@zjjhk.com

رابط سريع