كم تعرف عن باب الميلامين؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » باب » كم تعرف عن باب الميلامين؟

كم تعرف عن باب الميلامين؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

باب الميلامين يشير إلى استخدام لوح متوسط ​​الكثافة (MDF) أو لوح عالي الكثافة (HDF) أو لوح فولاذي كمادة أساسية، ويتم تزيين السطح بورق الميلامين أو بدون أي قشرة أو جلد.يمر باب الميلامين من خلال آلة التشكيل بالفراغ ذات الحمولة العالية ويتم تسخينه عند درجة حرارة عالية، وضغط مرتفع، ودرجة حرارة عالية.في ظل البيئة، يتم إنتاج ألواح الأبواب منخفضة الكربون، والصديقة للبيئة، والجميلة، والمريحة، وغير المتشققة، وغير المشوهة بواسطة تقنية 'القولبة لمرة واحدة' أو 'القولبة مرتين'.

 باب الميلامين

ما هو أداء باب الميلامين؟

كيفية الحد من مشاكل باب الميلامين؟

كيفية اختيار باب الميلامين؟


ما هو أداء باب الميلامين؟

1, باب الميلامين يمكن تقليد أنماط مختلفة حسب الرغبة، بألوان زاهية، تستخدم كقشرة لمختلف الألواح الخشبية والخشب، مع صلابة عالية، ومقاومة للتآكل، ومقاومة جيدة للحرارة.

2، المقاومة الكيميائية لباب الميلامين بشكل عام، ويمكنه مقاومة تآكل الأحماض العامة والقلويات والشحوم والكحول والمذيبات الأخرى.

3. سطح باب الميلامين أملس ونظيف وسهل الصيانة والتنظيف.

يتمتع لوح الميلامين بخصائص ممتازة لا يمكن أن يتمتع بها الخشب الطبيعي، لذلك يستخدم غالبًا في الهندسة المعمارية الداخلية وتزيين الأثاث والخزائن المختلفة.

المواصفات العامة: 2440 مم × 1220 مم، السمك 1.5-1.8 سم.


كيفية الحد من مشاكل باب الميلامين؟

1. عند الضغط على باب الميلامين المصبوب، يجب أن يكون منخفضًا قدر الإمكان لفترة قصيرة، حتى لا يتلف الهيكل الداخلي للوحة عالية الكثافة في لوحة الباب

2. صيانة باب الميلامين: يجب تشكيل وتشكيل باب الميلامين المضغوط، ثم نظام رطوبة ثابت لمدة أسبوع واحد، بحيث يتم تحرير الضغط الموجود في اللوح بالكامل أمام الباب المدمج.

3. مجموعة هيكل حاجز الباب: يحتاج باب الميلامين إلى استخدام لوح مسطح مضغوط بقطر 25 مم، متعدد الطبقات، مقطع إلى شرائح بحجم 30 مم، وحاملين مستقيمين على الجانب.

4. يستغرق ضغط باب الميلامين على البارد وقتًا طويلاً لتشكيل الجنين، ويمكن تخفيف الضغط بعد ترسيخ الغراء تمامًا.من الأفضل استخدام غراء سريع المعالجة.

5. يجب وضع باب الميلامين بشكل عمودي أو أفقي أثناء التخزين، ويجب أن يكون المربع أفقياً.


كيفية اختيار باب الميلامين؟

عندما يختار المستهلكون هذا النوع من أبواب الميلامين، بالإضافة إلى مراعاة رضا اللون والملمس، يمكنهم أيضًا تمييز جودة المظهر من عدة جوانب: ما إذا كانت هناك بقع أو خدوش أو فجوات أو مسام، وما إذا كان اللون واللمعان موحدين ، سواء كانت هناك ظاهرة فقاعة، سواء كان هناك تمزق جزئي للورق أو ظاهرة عيب، وما إلى ذلك. إذا كانت القشرة متشققة أو تالفة، يمكنك استخدام الطرق التالية لإصلاحها: ضع قطعة قماش مبللة أولاً على الجزء التالف من الميلامين الباب، ثم ضع مكواة ساخنة على قطعة قماش مبللة لإجبار الرطوبة على القشرة، بحيث تصبح القشرة قوية جدًا ولكن ليس من السهل كسرها.بهذه الطريقة، يمكنك أولاً كشط الغراء القديم، ثم وضع طبقة من الغراء الأبيض الحليبي على باب الميلامين، ثم وضع طبقة من الغراء الجديد على الجانب الخلفي من القشرة السائبة، وضغطها، والانتظار حتى الغراء جاف تمامًا.


أبواب الميلامين هي النوع الأكثر شعبية من ألواح الأبواب في ديكور المنازل.سعر أبواب الميلامين منخفض، ومظهر المنتج قابل للتغيير، والأسلوب جديد، وهيكل لوحة الباب ليس من السهل أن يكون رطبًا ومشوهًا، والمظهر مستقر نسبيًا ويفضله المزيد والمزيد من المستهلكين.أنشأت شركة Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd. علاقات تجارية متينة مع العملاء في أوروبا وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا وأستراليا وأفريقيا والشرق الأوسط لأننا نقدم دائمًا منتجات ذات جودة ممتازة وبأسعار تنافسية وأفضل الخدمات لعملائنا. .لذلك، عند اختيار أبواب الميلامين، فإن اختيارها هو خيارك الأفضل.


تابعنا
Copyrights © 2021 Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd

اتصل بنا

موب: 15669548888-86+
الفاكس: 82212898-579-86+
بريد الالكتروني: zjhk@zjjhk.com

رابط سريع