أخبار
الصفحة الرئيسية » أخبار
  • مع تحسين متطلبات حماية البيئة للناس فيما يتعلق بمنتجات الأثاث، يتميز باب الميلامين عن العديد من الأبواب الداخلية المصنوعة من العديد من المواد بتأثيرات الاستخدام الجيد.أبواب الميلامين مقاومة للماء والرطوبة وصديقة للبيئة.وهذا أيضا يجعل الكثير
  • مع تحسين متطلبات حماية البيئة للناس فيما يتعلق بمنتجات الأثاث، يتميز باب الميلامين عن العديد من الأبواب الداخلية المصنوعة من العديد من المواد بتأثيرات الاستخدام الجيد.أبواب الميلامين مقاومة للماء والرطوبة وصديقة للبيئة.وهذا أيضًا يجعل العديد من ماركات الأثاث تختار هذه المواد لألواح الأبواب.
  • غالبًا ما يستخدم لوح الميلامين في زخرفة المباني الداخلية وجميع أنواع الأثاث والخزائن بسبب صلابته العالية، ومقاومته للتآكل، ومقاومته الجيدة للحرارة، ومقاومة معينة للتآكل، وسطح أملس وناعم، وسهولة الصيانة والتنظيف، وغيرها من الخصائص الممتازة التي الخشب الطبيعي لا يمكن أن يكون.لذلك، أصبح باب الميلامين خيارًا واسعًا للجمهور.
  • يشير باب الميلامين إلى استخدام لوح متوسط ​​الكثافة (MDF) أو لوح عالي الكثافة (HDF) أو لوح فولاذي كمادة أساسية، ويتم تزيين السطح بورق الميلامين أو بدون أي قشرة أو جلد.
  • باب الميلامين، تفضل الصناعة تسميته بالباب البيئي، ويطلق عليه البعض اسم لوح التشكيل لمرة واحدة.يتم نقع الورق بألوان أو مواد مختلفة في مادة لاصقة من راتنج الميلامين،
تابعنا
Copyrights © 2021 Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd

اتصل بنا

موب: 15669548888-86+
الفاكس: 82212898-579-86+
بريد الالكتروني:  zjhk@zjjhk.com