الأبواب التي سوف تختار
اقرأ المزيد
انقر لجمع

عن الشركة

Zhejiang Jihengkang Door Industry Co.، Ltd. تأسست عام 2000، ويقع في Jinhua، Zhejiang. كشركة مصنعة تنافسية في الصين، نحن دائما تكرس أنفسنا دائما لإنتاج المنتجات الأكثر تنافسية، بما في ذلك بشرة باب ناعمة أو حبوب، قشرة أو بشرة باب الطبيعة، الباب الصلب السلس HDF، أندرين باب مصبوب HDF مسطح، وهلم جرا.
مواد عالية الجودة


فحص الجودة متعددة


معايير عالية ومتطلبات صارمة

الإدارة المنهجية


فريق فني


NEWS
شركة تشجيانغ JiHengKang لصناعة الأبواب المحدودة

تسعى JHK جاهدة لتوفير منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة ووقت إنتاج فعال وخدمة العملاء الأكثر احترافًا.

JHK - توفير منتجات أبواب عالية الجودة

تركز JHK دائمًا على احتياجات العملاء، وبالتالي توفر منتجات مخصصة وتوجهات للعملاء بشكل فعال لحل أي مشاكل لديهم.

لماذا نحتاج إلى باب قشرة MDF؟

اللوح الليفي متوسط ​​الكثافة عبارة عن مادة مسامية متجانسة ذات أداء صوتي جيد جدًا.إنها مادة جيدة لصنع مكبرات الصوت وأغلفة التلفزيون والآلات الموسيقية.بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه بدلاً من الخشب الطبيعي للسفن والمركبات والمعدات الرياضية والأرضيات وألواح الجدران والفواصل وما إلى ذلك. ويتميز بخصائص التكلفة المنخفضة والمعالجة البسيطة ومعدل الاستخدام العالي وأكثر اقتصادا من الخشب الطبيعي.بسبب الأداء الممتاز لـ MDF.في الوقت الحاضر، تم استخدامه على نطاق واسع في الأثاث الراقي، والبناء، والديكور، والمركبات، والسفن، والأجهزة الكهربائية، والصناعات الصوتية.يعتبر باب القشرة MDF مثالاً جيدًا.

ما هو باب خشب الصنوبر?

يشير خشب الصنوبر إلى خشب الصنوبر الطبيعي المأخوذ من الغابة.يتميز الباب النهائي المعالج بخصائص عدم التشوه، ومقاومة التآكل، وعدم وجود شقوق والعزل الحراري، وما إلى ذلك. بعد التجفيف، والقطع، والتخطيط، والحفر، والطحن عالي السرعة، والتجميع، والتلميع

تابعنا
Copyrights © 2021 Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd

اتصل بنا

موب: 15669548888-86+
الفاكس: 82212898-579-86+
بريد الالكتروني:  zjhk@zjjhk.com