أخبار
الصفحة الرئيسية » أخبار
  • في الوقت الحاضر، هناك عدد لا يحصى من المواد اللازمة لصنع الأبواب الخشبية في السوق، ولكن هناك اختلافات كبيرة في جودة ومظهر الأبواب الخشبية من مواد مختلفة، لذلك يمكن للمالكين الاختيار وفقًا لاحتياجاتهم الحقيقية.إذن، ما هو باب الصنوبر بالضبط؟دعونا نلقي نظرة على الباب الداخلي المصنوع من خشب الصنوبر معًا اليوم!
  • يتكون باب قشرة MDF من جذوع الأشجار ويتم ضغطه في مادة مركبة عالية الكثافة من خلال المعالجة الحديثة.يتميز باب قشرة MDF بخصائص فيزيائية وميكانيكية جيدة وخصائص معالجة ويمكن تحويله إلى ألواح ذات سماكات مختلفة.
  • باب القشرة، باعتباره الباب الذي حقق أكبر عدد من المبيعات وأوسع مجموعة من المستخدمين في السوق، له أنواع عديدة.كيفية العثور على باب القشرة الذي يناسب احتياجاتك من بين الآلاف من أبواب القشرة، عليك أن تفهم الجوانب التالية.
  • باعتبارها جزءًا مهمًا من ديكور المنزل الحديث، يتم اعتماد أبواب خشب الصنوبر من قبل المزيد والمزيد من العائلات، وخاصة أبواب خشب الصنوبر الراقية، والتي لا تبدو رائعة وفاخرة فحسب، بل تمنح الناس أيضًا شعورًا غنيًا وثقيلًا، لذا فهم محبوبون من قبل الجميع.
  • يتم اختصار اللوح الليفي متوسط ​​الكثافة بـ MDF.وهي مصنوعة من ألياف نباتية خشبية أو غير خشبية (مثل: القش، قش الأرز، قصب السكر، ساق القطن، القصب، إلخ) كمواد خام، وتكون الكثافة 0.50-0.88 بعد تطبيق المادة اللاصقة والضغط الساخن.جم / سم 3 لوح عالي الجودة من صنع الإنسان.
  • يُطلق على باب الميلامين أيضًا اسم القشرة المزدوجة، ويطلق عليه بعض الناس اسم لوح التشكيل لمرة واحدة.الركيزة الخاصة بها هي أيضًا لوح حبيبي، والذي يتم تصنيعه عن طريق ربط الركيزة والسطح.أبواب الميلامين السطحية هي في الغالب محلية ومستوردة.
تابعنا
Copyrights © 2021 Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd

اتصل بنا

موب: 15669548888-86+
الفاكس: 82212898-579-86+
بريد الالكتروني:  zjhk@zjjhk.com