ما هو الباب التمهيدي الخشب الأبيض؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » باب » ما هو الباب التمهيدي الخشب الأبيض؟

ما هو الباب التمهيدي الخشب الأبيض؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

باب خشب ابيض ليس فقط بابًا غير مكتمل، بل يمكننا أيضًا أن نجعله بابًا جاهزًا.لدينا تقنية جديدة لطلاء هذا الباب، والتي تختلف عن طريقة الطلاء التقليدية لدينا.سوف نستخدم آلة للطلاء في وقت واحد، وهو أكثر اقتصادا وأسهل، ولكن مع معاملة جيدة.


بيع-داخلي-شعبي-HDF-باب-مقولب-ابيض38473923798-640-640


ما هي مزايا الأبواب التمهيدية المصنوعة من الخشب الأبيض؟

ما الذي نحتاج إلى معرفته مسبقًا عندما نختار الأبواب التمهيدية المصنوعة من الخشب الأبيض؟

كيفية إصلاح الأبواب التمهيدية المصنوعة من الخشب الأبيض؟


ما هي مزايا الأبواب التمهيدية المصنوعة من الخشب الأبيض؟

هذا باب التمهيدي الخشب الأبيض مع ورق الحائط ذو الألوان الحلوى يجعل الشعور العام مرحًا للغاية.إنه مرتبط بشكل وثيق بمكان لتغيير الملابس، والذي يمكن أن يلهم الكثير من الإلهام للناس لارتدائه، وينشط يومًا جميلاً، ويجعل كل يوم مليئًا بالحيوية.، النمط الأبيض بسيط جدًا.هذا الطراز مجهز بقفل باب فضي.ويمكن أيضًا استبداله بأنماط أخرى من أقفال الأبواب.سيتم تغيير النمط بشكل كبير.يمكنك اختيار النمط الذي تريده وتجربة مجموعات مختلفة.


ما الذي نحتاج إلى معرفته مسبقًا عندما نختار الأبواب التمهيدية المصنوعة من الخشب الأبيض؟

1. نسبيًا، هذا النوع من أبواب ورنيش الخبز ذات القاع الخشبي الأبيض لديه متطلبات أعلى على مستوى الحرفية، والسعر أعلى.

2. يجب العناية بالأبواب التمهيدية المصنوعة من الخشب الأبيض بعناية عند استخدامها، ويجب عدم لمسها، طالما أنها تالفة وإصلاحها، فستكون هناك الكثير من المتاعب.

3. هذا النوع من المتطلبات الأعلى للباب التمهيدي المصنوع من الخشب الأبيض لمظهره وجودته هو أكثر ملاءمة للشباب.

كيفية إصلاح الأبواب التمهيدية المصنوعة من الخشب الأبيض؟

1. الخطوة الأولى: استخدم أولاً الغراء ونشارة الخشب 502 لإصلاح موقع بناء الأبواب التمهيدية المصنوعة من الخشب الأبيض، ثم استخدم السكين لتسوية موقع البناء.

2. يجب تكرار ذلك حتى يصبح موقع البناء خاليًا من الحفر ويكون مستويًا مع المناطق المحيطة.

3. قم بتنقيط الغراء 502، ورشه بنشارة الخشب واستخدم 502 نقطة للمكياج، ثم جرفه بالسكين.يجب تكرار العملية السابقة حتى يتم تسوية المجرفة.بعد التجريف، سنقوم بتغيير الأدوات وتلميع موقع البناء باستخدام ورق الصنفرة.

4. ثانياً: يتم الانتهاء من المعالجة المسبقة، ويدخل في مرحلة تعديل المسحوق.يتطلب تنفيذ هذه الخطوة حسًا سليمًا معينًا للألوان وفهمًا 'للدرجة'.

5. استخدمي مسحوق اللون بالقرب من اللون أبواب التمهيدي الخشب الأبيض، وامزجي كمية صغيرة بأصابعك حتى يصبح اللون قريبًا من لون الباب الخشبي المطلي بالأسفل باللون الأبيض.

6. حان وقت التلوين، سيكون أكثر دقة بأصابعك.

7. الخطوة التالية مشابهة لطريقة تشغيل الخطوة الأولى، وذلك بمساعدة لزوجة الغراء 502 والتنعيم المتكرر لورق الصنفرة.هنا لا يمكن تطبيق الغراء 502 مباشرة على موقع البناء، بل يجب تطبيقه على ورق الصنفرة.

8. كرر الإجراءين السابقين حتى يصبح السطح أملسًا.ماذا لو كانت الأبواب التمهيدية المصنوعة من الخشب الأبيض تحمل علامات ورق الصنفرة؟لا تقلق!الصوف الصلب يمكن أن يحل هذه المشكلة.

9. تعلم كيفية إصلاح الباب المطلي.لا تعتقد أن الأبواب التمهيدية المصنوعة من الخشب الأبيض سهلة الإصلاح.ولا تزال هناك صعوبات كثيرة في الممارسة العملية.


الأبواب التمهيدية المصنوعة من الخشب الأبيض لها عيوبها بالإضافة إلى مزاياها.علينا أن نختار وفقا لاحتياجاتنا الخاصة.تأسست شركة Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd. في عام 2000، وتقع في جينهوا، تشجيانغ.باعتبارنا الشركة المصنعة الأكثر قدرة على المنافسة في الصين، فإننا نكرس أنفسنا دائمًا لإنتاج المنتجات الأكثر تنافسية.


تابعنا
Copyrights © 2021 Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd

اتصل بنا

موب: 15669548888-86+
الفاكس: 82212898-579-86+
بريد الالكتروني: zjhk@zjjhk.com

رابط سريع