ماذا تعرف عن الباب التمهيدي الخشبي الأبيض؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » باب » ماذا تعرف عن الباب التمهيدي الخشبي الأبيض؟

ماذا تعرف عن الباب التمهيدي الخشبي الأبيض؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

سطح ال باب التمهيدي الخشبي الأبيض يمكن أن تكون سلسة ومشرقة مثل الطريقة في الرسم ثلاث مرات.تتمثل الوظيفة الرئيسية للطلاء في حماية اللون الأمامي ومنح المنتج لمعانًا معينًا مع شفافية أفضل.


JHK


ما هي مزايا وعيوب الأبواب التمهيدية الخشبية البيضاء؟

ما الفرق بين الباب الأبيض الخالي من الطلاء والباب التمهيدي الخشبي الأبيض؟

ماذا يمكننا أن نفعل للحفاظ على الباب التمهيدي الخشبي الأبيض؟


ما هي مزايا وعيوب الأبواب التمهيدية الخشبية البيضاء؟

المادة الأساسية لل باب التمهيدي الخشبي الأبيض مع ورنيش الخبز الأبيض هو MDF، ويتم خبز الجزء الخارجي بالطلاء المستورد (ثلاث قواعد، وثلاثة جوانب، واثنين من الضوء) لمدة ثماني مرات لتشكيل عملية، أي يذهب الطلاء إلى غرفة التجفيف لتسخين معالجة الطلاء الجاف القاعدة بعد الرش.ألواح الأبواب الخشبية.خصائص لوحة الطلاء هي اللون الزاهي، والمظهر السهل، والتأثير البصري القوي، والجميل جدًا والعصري، والأداء الممتاز المقاوم للماء، والقدرة القوية على مقاومة القاذورات، وسهولة التنظيف.

العيب هو أن درجة الصنعة عالية ونسبة الخردة مرتفعة لذلك يبقى السعر مرتفعا.يجب توخي الحذر عند استخدام باب التمهيدي الخشبي الأبيض، وهو خائف نسبيًا من الصدمات والخدوش.بمجرد تعرضه للتلف، يصعب إصلاح الباب التمهيدي الخشبي الأبيض، ويجب استبداله بالكامل.نظرًا لخصائص الخشب نفسه، فإن الباب التمهيدي الخشبي الأبيض يعاني من عيب التشقق السهل، وهي مشكلة لا يمكن حلها بالكامل حتى الآن.


ما الفرق بين الباب الأبيض الخالي من الطلاء والباب التمهيدي الخشبي الأبيض؟

1. باب أبيض خالي من الطلاء، كما يوحي الاسم، غير مطلي، أي وضع ألواح عالية الكثافة على الطبقات الداخلية والخارجية للدعامة ولصق PVC على الجزء الخارجي من اللوحة، أو مواد أخرى.أشعر أن هذا النوع من الأبواب ليس متينًا، كما لو أن طبقة العفن سيئة للغاية.تأثير متين ومقاوم للماء، وسهل السقوط أو التعفن بعد بضع سنوات.

2. ال باب التمهيدي الخشبي الأبيض يشير إلى منتج عملية الطلاء الخالية من الغبار التي يتم إجراؤها على الجزء الخارجي من MDF.الأبواب التمهيدية الخشبية البيضاء غير مثبتة، والأبواب الخالية من الطلاء مرتفعة الثمن نسبيًا هي أيضًا أسوأ بكثير.يعتبر الباب التمهيدي الخشبي الأبيض ولمعانه جيدًا أيضًا، كما يتبين من سعر السوق.يعتبر الباب التمهيدي الخشبي الأبيض أكثر متانة لأن السطح مطلي بالورنيش ومقاوم للرطوبة ومقاوم للتآكل.يعتمد الباب المستخدم على مستوى استهلاك المالك.أعتقد أن الزخرفة هي قطعة كبيرة من الباب، ودرجة الباب تعكس بشكل أفضل مستوى درجة الزخرفة العامة.أصبحت المواد الخالية من الطلاء الآن قديمة، ولكنها ليست عملية مثل البوليمر.تلوث الزخرفة هو بشكل رئيسي الخشب الرقائقي والهيدروكربونات العطرية الفورمالديهايد الغبية المنبعثة في الطلاء.ملوثة.بعد شراء باب تمهيدي خشبي أبيض، ضعه لبضعة أيام وانتبه للتهوية.لن يكون لها تأثير كبير.الباب التمهيدي الخشبي الأبيض صديق للبيئة نسبيًا.


ماذا يمكننا أن نفعل للحفاظ على الباب التمهيدي الخشبي الأبيض؟

1. امسح الغبار بمنظف محايد وقطعة قماش ناعمة، ثم نظف المنظف المتبقي بالماء النظيف، ثم امسح الباب التمهيدي الخشبي الأبيض بقطعة قماش جافة.

2. تجنب استخدام المذيبات مثل الكحول والبنزين لمسح البقع لمنع تلف لون وبريق الباب التمهيدي الخشبي الأبيض.

3. تجنب البيئات الرطبة للأبواب التمهيدية الخشبية البيضاء.


يجب على الجميع شراء باب تمهيدي خشبي أبيض يناسب أسلوب الديكور في منزلك.آمل أن تساعد مقدمة المحرر الجميع وتجعل حياة الجميع أكثر أمانًا.ستعمل شركة Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd. مع العملاء بدءًا من التصميم وحتى الاكتمال لضمان تلبية جميع المتطلبات الفنية.


تابعنا
Copyrights © 2021 Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd

اتصل بنا

موب: 15669548888-86+
الفاكس: 82212898-579-86+
بريد الالكتروني: zjhk@zjjhk.com

رابط سريع