لماذا نحتاج إلى باب التمهيدي الأبيض؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » باب » لماذا نحتاج إلى باب التمهيدي الأبيض؟

لماذا نحتاج إلى باب التمهيدي الأبيض؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع تطور المجتمع، يولي الناس المزيد من الاهتمام لديكور المنزل.اختيار الأبواب، وبشكل أكثر دقة، الباب التمهيدي الأبيض هو النقطة الساخنة التي يمكن للجميع شراؤها.الباب التمهيدي الأبيض ليس ميسور التكلفة فحسب، بل إنه آمن جدًا أيضًا.فيما يلي بعض الاقتراحات لمعرفة المزيد عن الباب التمهيدي الأبيض.

باب التمهيدي الأبيض

كيفية اختيار باب التمهيدي الأبيض؟

كيفية الحفاظ على باب التمهيدي الأبيض؟

هل سيتحول لون الباب التمهيدي الأبيض إلى اللون الأصفر بعد فترة طويلة؟


كيفية اختيار باب التمهيدي الأبيض؟

1. أثقل باب التمهيدي الأبيض هو أن الخشب أكثر صلابة، لذا لا تنس وزنه عند الاختيار.

2. تحقق من استواء الباب التمهيدي الأبيض، وتحقق مما إذا كانت القشرة الموجودة على السطح متقرحة، وشعر ما إذا كان سطح الباب الخشبي مسطحًا بدرجة كافية وما إذا كانت المفاصل متساوية وصغيرة.

3. ومع ذلك، فإن سعر الباب التمهيدي الأبيض مرتفع نسبيًا، لذا خطط لميزانية الديكور الشاملة.

4. من الأفضل اختيار علامة تجارية كبيرة عند الاختيار، والجودة مضمونة نسبيًا.يمكنك أيضًا الحكم على ما إذا كان الباب التمهيدي باللون الأبيض جيدًا من خلال شم الطلاء.إذا كانت هناك رائحة نفاذة قوية فلا تخترها بلا شك.يمكنك أيضًا الاستماع إلى الصوت، تمامًا كما نطرق على الحائط.الصوت الباهت يعني أنه سميك.على العكس من ذلك، فهذا يعني أن الداخل فارغ نسبيا.الجدار المجوف ليس جيدًا مثل الجدار الحامل.


كيفية الحفاظ على باب التمهيدي الأبيض؟

1. مضاد للخدش:

سمك باب التمهيدي الأبيض على سطح لوحة الباب المطلية حوالي 0.3 مم، ويجب تجنب الأشياء الحادة لخدش سطح لوحة الباب أثناء الاستخدام.

2. مضاد للأحماض والقلويات:

مقاومة الطلاء للأحماض والقلويات ضعيفة بشكل عام.أثناء استخدام باب تمهيدي أبيض، حاول تجنب ملامسة المواد الحمضية والقلوية لسطح لوحة الباب المطلية لتجنب تآكل طبقة الطلاء الخاصة بلوحة الباب.إذا تم رش صلصة الصويا أو الخل عن طريق الخطأ على سطح لوحة الباب التمهيدي الأبيض أثناء الاستخدام، فيجب مسحها بقطعة قماش قطنية نظيفة وقليل من الماء في الوقت المناسب.

3. المضادة للتصادم:

يجب أن تتجنب لوحة الباب الأولية البيضاء الاصطدام بلوحة الباب قدر الإمكان أثناء الاستخدام.تبلغ صلابة طبقة الطلاء للوحة الباب الأولية البيضاء عالية الجودة حوالي 2H، أي أنه عندما يضرب وزن 10 كجم سطح لوحة الباب، قد تظهر حفر على لوحة الباب، وسوف تظهر طبقة الطلاء الموجودة على لوحة الباب لا تسقط في منطقة كبيرة.


هل سيتحول لون الباب التمهيدي الأبيض إلى اللون الأصفر بعد فترة طويلة؟

جميع الدهانات البيضاء لها معامل اصفرار وسيكون لها اصفرار طبيعي.إذا كان باب التمهيدي الأبيض أصفر عادي، فإن اللون يكون خافتًا بشكل متساوٍ، ولن يكون أصفر متقطعًا.ليس من الضروري المقارنة مع نفس الشيء الجديد، والباب التمهيدي الأبيض غير مرئي للعين المجردة.

تتجلى الدهانات المختلفة بشكل أساسي في معامل مقاومة الاصفرار، ودرجة الاصفرار، وزمن مقاومة الاصفرار، وما إلى ذلك.باختصار، طالما لا توجد مشكلة في الطلاء، يمكنك بجرأة اختيار اللون الأبيض النقي، وستصبح جميع الألوان باهتة بمرور الوقت.



ما ورد أعلاه هو بعض المعرفة ذات الصلة حول الأبواب التمهيدية البيضاء.الأشخاص الذين يختارون الأبواب التمهيدية البيضاء يقدرون بشكل عام حماية البيئة والجو والجودة، لذلك يجب أن نكون أكثر حذرًا عند الاختيار.إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات، يرجى الانتباه إلى الموقع الرسمي لشركة Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd. وسوف تحصل على مزيد من المعلومات حول الأبواب التمهيدية البيضاء لتقررها.


تابعنا
Copyrights © 2021 Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd

اتصل بنا

موب: 15669548888-86+
الفاكس: 82212898-579-86+
بريد الالكتروني: zjhk@zjjhk.com

رابط سريع