لماذا نحتاج إلى أبواب خشب الصنوبر؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » باب » لماذا نحتاج إلى أبواب خشب الصنوبر؟

لماذا نحتاج إلى أبواب خشب الصنوبر؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ال باب خشب الصنوبر مصنوع من الصنوبر باعتباره المادة الرئيسية مثل قلب الباب، ثم يتم تجفيفه ثم معالجته من خلال التقطيع والتلميع والصقل والحفر وغيرها من العمليات.يحتوي الباب المصنوع من خشب الصنوبر على ثلاثة أنماط: خشب كامل، ونصف زجاج، وزجاج كامل.من وجهة نظر تكنولوجيا معالجة الأخشاب، هناك نوعان من خشب الأصابع وجذوع الأشجار.خشب الإصبع هو الخشب بعد النشر وربط الإصبع بالسجل.أدائه أكثر استقرارًا من السجل، مما يضمن بشكل فعال أن باب خشب الصنوبر ليست مشوهة.


لماذا يختار الناس أبواب خشب الصنوبر?

لماذا يختلف باب خشب الصنوبر عن باب الخشب الرقائقي؟

ما هي الأسباب أبواب خشب الصنوبر تحظى بشعبية؟


باب خشب الصنوبر


لماذا يختار الناس أبواب خشب الصنوبر؟

1. Pفيه أبواب خشب لديها صلابة عالية، لمعان جيد، لا تشوه، ومكافحة الشيخوخة.إنها سلع فاخرة عالية الجودة.

2. باب خشب الصنوبر مقاوم للعثة، مقاوم للرطوبة، مضاد للحشف، مقاوم للحرارة، مقاوم للتشقق، ثابت، وخالي من التشوه، وله تأثيرات عزل جيدة للصوت والحرارة.إنه منتج متين.

3. باب من خشب الصنوبر غير سامة، ولا طعم لها، وخالية من الفورمالديهايد والتولوين، ولا تلوث إشعاعي، وحماية البيئة والصحة.إنه منتج أخضر ممتاز.

4. ال باب خشب الصنوبر مليئة بالحس الفني، وتبدو نبيلة وأنيقة، ويمكن أن تلعب دور تزيين الغرفة.


لماذا يختلف باب خشب الصنوبر عن باب الخشب الرقائقي؟

1. باب من خشب الصنوبر يشير إلى الباب الخشبي المصنوع من الصنوبر الطبيعي.يتميز الباب النهائي بعد المعالجة بخصائص عدم التشوه، ومقاومة التآكل، وعدم التشقق، والعزل الحراري، وما إلى ذلك.

2. أبواب الخشب الرقائقي لها إطارات خفيفة في المنتصف وخشب رقائقي، لوح ألياف، لوح مقولب، وألواح رقيقة أخرى على كلا الجانبين.بشكل عام، فهي أبواب داخلية.

3. قلب الباب باب خشب الصنوبر هو خشب الصنوبر، لوح متوسط ​​الكثافة، أو لوح الأوكالبتوس، والقشرة تستخدم قشرة الخشب الصلب.بعد الضغط الساخن بدرجة حرارة عالية، يتم استخدام حبيبات الخشب الصلب في ختم الحافة؛قلب الباب من الخشب الصلب عالي الجودة هو في الغالب من خشب الأرز عالي الجودة، والسطح مصنوع من قشرة الخشب الطبيعي الحريرية 45-60 (أي ما يعادل أكثر من ثلاث مرات من قشرة الخشب) عن طريق الضغط الساخن.

4. بالإضافة إلى ذلك، أبواب خشب الصنوبر لها أيضًا خصائص العزل الحراري، ومقاومة الصدمات، ومثبطات اللهب.


ما هي أسباب شعبية أبواب خشب الصنوبر؟

1. التأثير الزخرفي

في التصميم، يجب علينا أولا اختيار شكل باب خشب الصنوبر، أو نحت النمط الأوروبي، أو مزيج من الطراز الياباني، أو السحر القديم، أو الموجز والحيوي، لخلق جو مختلف للغرفة.

2. الاقتصاد

عند التصميم باب خشب الصنوبر المنتجات، يجب علينا ليس فقط استهداف مجموعات العملاء المستهدفة المختلفة وتلبية الاحتياجات الفردية للعملاء، ولكن أيضًا مراعاة اقتصاديات المنتج.

3. سهل النقل والتركيب

في عملية باب خشب الصنوبر التصميم، يجب أن نبذل قصارى جهدنا للنظر في المنتجات القابلة للتبديل التي يمكن توفيرها بكميات كبيرة، والتي يمكن نقلها وتركيبها بسهولة.


بسبب تفرد أبواب خشب الصنوبر، لدى عدد كبير من المستهلكين تفضيل خاص للأبواب المصنوعة من خشب الصنوبر.شركة Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd. معروفة عالميًا بجودتها الممتازة وتصميمها المتطور والابتكار المستمر في مجال صناعة الأبواب. باب خشب الصنوبر تكنولوجيا الإنتاج.


تابعنا
Copyrights © 2021 Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd

اتصل بنا

موب: 15669548888-86+
الفاكس: 82212898-579-86+
بريد الالكتروني: zjhk@zjjhk.com

رابط سريع