كيفية استخدام أبواب خشب الصنوبر الداخلية؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » باب » كيفية استخدام أبواب خشب الصنوبر الداخلية؟

كيفية استخدام أبواب خشب الصنوبر الداخلية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الوقت الحاضر، هناك عدد لا يحصى من المواد اللازمة لصنع الأبواب الخشبية في السوق، ولكن هناك اختلافات كبيرة في جودة ومظهر الأبواب الخشبية من مواد مختلفة، لذلك يمكن للمالكين الاختيار وفقًا لاحتياجاتهم الحقيقية.إذن، ما هو باب الصنوبر بالضبط؟دعونا نلقي نظرة على الداخل باب خشب الصنوبر معا اليوم!


كيفية اختيار الداخلية باب خشب الصنوبر?

ما هو معيار الجودة الداخلية باب خشب الصنوبر

ما الذي يجب أن ننتبه إليه عند استخدام Internal أبواب خشب الصنوبر?


باب خشب الصنوبر



كيفية اختيار باب داخلي من خشب الصنوبر؟

ما هي نوعية الداخلية باب خشب الصنوبر؟كثير من الناس ليس لديهم فكرة عند اختيار باب داخلي مصنوع من خشب الصنوبر.أولاً، لا يعرفون نوعية الباب الداخلي المصنوع من خشب الصنوبر.ثانيا، أنهم لا يعرفون نوعية الداخلية باب خشب الصنوبر.بالتفصيل.عندما يختار العديد من الأشخاص الباب الداخلي المصنوع من خشب الصنوبر، فإنهم يشترون الباب الداخلي فقط باب خشب الصنوبر عندما يشعرون أن الداخلية باب خشب الصنوبر تبدو جيدة في وقت الشراء، لكنها سرعان ما تجد أن الداخلية باب خشب الصنوبر مشوه.ولذلك، فإن نوعية الأبواب الخشبية الصلبة الجيدة هي المعيار.يجب علينا أولا أن نفهم معايير الجودة الداخلية أبواب خشب الصنوبر لاختيارات المستقبل.

المواد الرئيسية المستخدمة للأبواب الخشبية عادة ما تتطلب التجفيف، ويجب أن يكون محتوى الرطوبة في الأبواب الخشبية الصلبة أقل من 12%.إذا لم يتم تجفيف الخشب الصلب، فسوف يتشوه جسم الباب بسهولة، وسوف تتشقق مفاصل مفاصل اللسان، وسوف يتقلص لوح الباب الأساسي ويصبح أبيض اللون.معيار المواد هو نفس معيار المنتجات الخشبية الأخرى.يجب أن تكون المعالجة جيدة، مع عدم وجود العفن الفطري أو نتوءات أو قصبة، ويجب معالجة الإطار الزجاجي للأبواب نصف الزجاجية والزجاجية الكاملة بدقة، ويجب أن تكون خطوط الإغلاق كاملة.


ما هو معيار الجودة للباب الداخلي المصنوع من خشب الصنوبر؟

مادة الحشو في ورقة الباب ممتلئة، والشرائط الخشبية المخططة على جانب الباب متصلة بقوة بالإطار الداخلي، وتلبي العارضة الأفقية والرأسية للإطار الداخلي متطلبات التصميم، ويجب أن تحتوي مفصلات التثبيت على عارضات وزخارف أفقية .يتم ربط الباب الداخلي المصنوع من خشب الصنوبر والإطار بإحكام دون تشويه الحواف أو الشقوق.سطح اللوحة مسطح ونظيف، بدون عقدة أو عيون دودة أو شقوق أو نقاط ساخنة، والباب الداخلي من خشب الصنوبر واضح والملمس جميل.يجب ألا يقل سمك سطح اللوح عن 3 مم.


ما الذي يجب أن ننتبه إليه عند استخدام أبواب خشب الصنوبر الداخلية؟

1. القشرة الداخلية باب خشب الصنوبر متقرح، مما يشير إلى أن القشرة يتم تسخينها بشكل غير متساو أثناء عملية التثبيت، أو أنه تم تطبيق الغراء بشكل غير متساو.يمكن لآلة الضغط الحراري المسطحة أن تحل مشكلة التسخين غير المتساوي عندما تكون داخلية باب خشب الصنوبر تم لصقه

2. تسطيح سطح باب خشب الصنوبر الداخلي ليس كافيًا، مما يعني أن اختيار اللوحة رخيص نسبيًا، وتسطيح اللوح ليس كافيًا.ومن المتصور أن أداء حماية البيئة يصعب أيضًا استيفاء المعيار.

3. التحقق مما إذا كانت مفاصل المركبة داخلية أم لا أبواب خشب الصنوبر متساوية وصغيرة.


أبواب خشب الصنوبر سيكون لها بعض المشاكل البسيطة أثناء الاستخدام، ولكن حماية البيئة ومزاياها الجميلة تحظى بترحيب أكبر من قبل المستهلكين.وبالإضافة إلى ذلك، عند الشراء أبواب خشب الصنوبر، عليك أيضًا اختيار الأبواب من التجار الموثوقين، حتى يمكن ضمان الجودة.لقد تم تطوير شركة Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd. أبواب خشب الصنوبر لسنوات عديدة، وكما هو معروف 'العلامة التجارية الوطنية الرائدة في صناعة الأبواب الصينية'.ولذلك، يمكن للعملاء اختيار منتجاتهم بثقة.


تابعنا
Copyrights © 2021 Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd

اتصل بنا

موب: 15669548888-86+
الفاكس: 82212898-579-86+
بريد الالكتروني: zjhk@zjjhk.com

رابط سريع