كيفية اختيار باب التمهيدي الأبيض؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » باب » كيفية اختيار باب التمهيدي الأبيض؟

كيفية اختيار باب التمهيدي الأبيض؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع تطور المجتمع، سوف يولي الجميع اهتماما خاصا لاختيار الأبواب.من بينها، الباب التمهيدي الأبيض هو النقطة الساخنة التي يمكن للجميع شراؤها.ال باب التمهيدي الأبيض ليس فقط بأسعار معقولة ولكن أيضًا آمن جدًا.إنه باب مركب يمكن أن يطمئن الجميع.الآن، سيقدم لك المحرر مقدمة مفصلة.

 باب التمهيدي الأبيض

كيف تختار بين باب التمهيدي الأبيض والباب الأبيض الخالي من الطلاء؟

ما هي طرق التعرف على جودة الأبواب التمهيدية البيضاء؟

ما هي الاحتياطات اللازمة لشراء أبواب التمهيدي الأبيض؟


كيف تختار بين باب التمهيدي الأبيض والباب الأبيض الخالي من الطلاء؟

يختلف تعريف ومزايا وعيوب الباب التمهيدي الأبيض والباب الخالي من الطلاء.

1. التعريف: المادة الأساسية الرئيسية للباب المطلي هي MDF، وهي عبارة عن لوح باب تمهيدي أبيض يتم تسخينه وتجفيفه في غرفة التجفيف.الأبواب الخالية من الطلاء مصنوعة من أبواب مركبة من الخشب الصلب وأبواب مقولبة باستخدام تكنولوجيا معالجة نفطة الفراغ بقشرة PVC.

2. المزايا: باب التمهيدي الأبيض يتمتع بتأثير بصري قوي، وأنيق وجميل، ومقاوم للماء، وسهل التنظيف، وله قدرة قوية مضادة للقاذورات، وعمر طويل.الأبواب الخالية من الطلاء رخيصة الثمن وحديثة وصديقة للبيئة.

3. العيوب: يتميز الباب التمهيدي الأبيض بأداء بيئي ضعيف، ووقت معالجة طويل، وسعر مرتفع.سوف يتأثر الباب الأبيض الخالي من الطلاء بدرجة الحرارة والهواء وعوامل أخرى، وسوف يتشوه السطح، وعمر الخدمة قصير.


ما هي طرق التعرف على جودة الأبواب التمهيدية البيضاء؟

1. طريقة الطرق والوزن

ينقسم الحشو الموجود في الباب التمهيدي الأبيض عمومًا إلى مادة صلبة وصلبة جزئيًا.الحشو الصلب ثقيل وسعره باهظ الثمن، بينما الجزء الصلب خفيف نسبيا وسعره رخيص نسبيا.ومع ذلك، فإن بعض التجار ذوي القلوب السوداء يستخدمون بعض الخردة كمواد حشو لزيادة الوزن، لذلك لا يزال يتعين عليهم كمستهلكين تطوير عادة شراء المنتجات ذات العلامات التجارية.

2. راقب 'شريط الختم'

يرتبط 'شريط الختم' بشكل مباشر بضغط الباب التمهيدي الأبيض.شريط الغلق 'مخفي' في جزء الاتصال بين غطاء الباب وورقة الباب، وهو أكثر نعومة.ستضيف الشركات العادية شرائط مانعة للتسرب لتجنب مشكلة التماس بعد الإغلاق.

3. مادة غطاء الباب التمهيدي الأبيض

ترجع معظم الشكاوى حول الأبواب التمهيدية البيضاء بشكل أساسي إلى مشاكل في غطاء الباب التمهيدي الأبيض.جوهر المشكلة هو أن الشركات لا تستخدم بالضرورة نفس المواد لتغطية الباب وأوراق الباب، ولا تعني أوراق الأبواب المصنوعة من الخشب الصلب أنها ستستخدم غطاء الأبواب المصنوعة من الخشب الصلب.إذا كان الباب الخشبي الصلب مصنوعًا من خشب MDF، لأنه لا يحتوي على ألياف خشبية، فإنه سوف يرغى بسهولة عند تعرضه للماء، مما يؤدي إلى تشوه إطار الباب.لذلك، من الأفضل أن تسأل التاجر ما إذا كان غطاء الباب التمهيدي الأبيض وورقة الباب من نفس المادة عند الشراء.


ما هي الاحتياطات اللازمة لشراء أبواب التمهيدي الأبيض؟

لا يحتوي الباب التمهيدي الأبيض على مهارات خاصة ومعنى خاص.عند اختيار باب التمهيدي الأبيض، يجب أن ننتبه إلى المادة الداخلية للباب التمهيدي الأبيض.نظرًا لاختلاف المناخ في الأماكن المختلفة، تختلف أيضًا متطلبات المحتوى المائي للأبواب المركبة من الخشب الصلب.من الضروري اختيار خشب حقيقي ذو نوعية جيدة لإضفاء رائحة طبيعية وليس من السهل تشويهه.تجدر الإشارة إلى أن محتوى الرطوبة للباب المركب من الخشب الصلب المطلي باللون الأبيض يتوافق مع المناخ المحلي.ويقوم بعض التجار ذوي القلوب السوداء باستخدام بعض الخردة كحشو لزيادة الوزن، وهو ما يخالف بلا شك مصلحة المستهلكين.

يشير الباب التمهيدي الأبيض إلى الباب الخشبي المصنوع بعملية الطلاء الأبيض.في السوق، نحتاج إلى التمييز بعناية واختيار باب تمهيدي أبيض عالي الجودة.أنشأت شركة Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd. علاقات تجارية متينة مع العملاء في أوروبا وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا وأستراليا وأفريقيا والشرق الأوسط لأننا نقدم دائمًا منتجات ذات جودة ممتازة وبأسعار تنافسية وأفضل الخدمات لعملائنا. .


تابعنا
Copyrights © 2021 Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd

اتصل بنا

موب: 15669548888-86+
الفاكس: 82212898-579-86+
بريد الالكتروني: zjhk@zjjhk.com

رابط سريع