باب زجاجي خشبي منحوت لغرفة النوم باللون الأبيض البسيط
الصفحة الرئيسية » منتجات » باب زجاجي » باب زجاجي مصبوب » باب زجاجي خشبي منحوت لغرفة النوم باللون الأبيض البسيط

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

باب زجاجي خشبي منحوت لغرفة النوم باللون الأبيض البسيط

الكمية:

JHK-G010 باب أبيض بسيط باب غرفة النوم الداخلي باب زجاجي خشبي منحوت

باب أبيض بسيط

باب غرفة النوم الداخلية

باب زجاجي من الخشب المنحوت


وصف

نحن نقدم مجموعة كاملة من الأبواب الزجاجية للأبواب الخارجية وخيارات الأبواب الداخلية.قم بزيارة أنواع أخرى من مجموعة الأبواب هنا: باب قابل للطي، باب منزلق، باب متأرجح. باب بلوحة واحدة، أبواب بلوحة مزدوجة، 4 ألواح، 6 ألواح أو حتى ما يصل إلى 12 بابًا، يمكننا تلبية جميع احتياجاتك.للحصول على أفكار ونصائح، راجع دليل شراء الأبواب الداخلية لدينا أو معرض أنواع الأبواب لدينا - حيث سيساعدونك في تحديد الباب الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه.الباب الزجاجي هو نوع من أوراق الأبواب التي تتميز بخصائص خاصة، وفوق كل شيء، فإن رقائقها غير كافية، فهي نوع من الأبواب الصلبة، ولا تنتمي إلى الباب ذو الشكل الخاص مرة أخرى، في الواقع، إنها ورقة باب من نوع ما شكل خاص.يتم تصنيع الزجاج المقسى والزجاج المصقول عمومًا من الزجاج بسمك 12 مم (مم).الزجاج المقسى قوي وآمن.

باب زجاجي 0

01

02

03

04

05

_09

تحديد الخشب

في الوقت الحاضر، النقاط الساخنة لاستهلاك الأبواب الخشبية عالية الجودة في السوق هي بشكل رئيسي الجوز الأسود وخشب الساج والكرز والقيقب والزان وأصناف أخرى.نظرًا لارتفاع أسعار الخشب الصلب من هذه الأنواع من الأخشاب، تختار بعض الشركات المصنعة خشبًا منخفض الجودة ذو نسيج مماثل لخداع المستهلكين عن طريق الصباغة وغيرها من الوسائل.فيما يلي بعض الطرق البسيطة للتعرف على الخشب.

1. يتمتع خشب الجوز الأسود وخشب الكرز بملمس جبلي كبير، وسيظهر خشب الكرز في الملمس بعض خط الراتنج الأسود بشكل غير منتظم.يوجد في السوق خشب الجوز الأسود تشانغتشونغ المصبوغ من خشب البلوط والرماد.يستخدم خشب البتولا الجنوبي الغربي (بدون خيط الراتنج الأسود) لصبغ خشب الكرز؛يتم استخدام الخشب (الورق) العلمي والتكنولوجي لتقليد خشب الساج، لكن الخشب التكنولوجي ليس له خاصية زيتية مثل خشب الساج.

2. لون القيقب أصفر فاتح، مع Hill Grain، أكبر ميزة هي الظل (البريق المحلي واضح)، ينتمي إلى خشب متوسط ​​الدرجة.

3. خشب الزان لونه أصفر لامع وخفيف وله أشعة خشبية كثيفة.خشب الزان المستورد به عيوب أقل وأفضل بكثير من الخشب المحلي.ينتمي خشب الزان المستورد إلى الأخشاب المتوسطة والعالية الجودة في الصين.

يجب على المستهلكين إيلاء اهتمام خاص لاختيار هذه الأنواع من الخشب.يجب عليهم اختيار العلامات التجارية الشهيرة ذات السمعة الطيبة والقوة.المواد التي تستخدمها هذه العلامات التجارية أصلية والتصنيع متقن.يمكن التحكم في نسبة الرطوبة في الخشب بحوالي 10%، والتي يتم ضمانها من خلال خدمة ما بعد البيع.بالنسبة للمستهلكين، يمكننا معرفة ما إذا كانت العلامة التجارية هي علامة تجارية وطنية مسجلة (يتم وضع علامة R بعد العلامة التجارية)، وما إذا كانت هناك شهادة ترخيص المصنع، ومراقبة مستوى عملية المصنع من خلال دقة معالجة المنتج.


طلاء

1. انظر، المس ملء الفيلم، وسوف يكون هذا أكثر من عدة مرات سوف نرى.الفيلم ممتلئ، مما يدل على أن جودة الطلاء جيدة، وقوة البلمرة قوية، وختم الخشب جيد.وفي الوقت نفسه، تكون عملية الطلاء مثالية نسبيًا، ولا يوجد شك في قطع الزوايا؛

2. قف على الجانب المائل من الباب (صورة تأثير الزخرفة) للعثور على زاوية الانعكاس لسطح الباب لمعرفة ما إذا كان فيلم الطلاء على السطح مسطحًا، وما إذا كانت ظاهرة قشر البرتقال واضحة، وما إذا كانت هناك نتوءات صغيرة حبيبات.إذا كانت ظاهرة قشر البرتقال واضحة، فهذا يشير إلى أن عملية خبز طبقة الطلاء لا ترقى إلى المستوى القياسي؛

3. بالنسبة للأبواب الفاخرة، من الضروري معرفة ما إذا كان طبقة الطلاء تتشقق عند حواف الخطوط، وخاصة الزوايا الداخلية (التي تكون مرئية ولكن لم يتم لمسها)؛

4. إذا سألت عن نوع الطلاء، فالإجابة الأساسية هي طلاء PU (طلاء البولي يوريثين).يرجى ملاحظة أن طلاء PU يتميز بمزايا سهولة الطحن وتوفير الوقت وتوفير العمالة في عملية المعالجة.العيب هو أن طبقة الطلاء ناعمة، ومن السهل إنتاج ظل أبيض بسبب الاصطدام الطفيف.إذا كانت إحدى الطلاءات على الأقل عبارة عن طلاء PE، فسيتم تقليل هذا الاحتمال إلى حد كبير.مزايا طلاء PE (طلاء البوليستر) هي أن الفيلم صلب، وقوة التغطية قوية، والشفافية جيدة، ويمكنه التعبير بشكل أفضل عن نسيج القشرة الخشبية.العيب هو أنه من الصعب تلميعه وأن عملية المعالجة تستغرق وقتًا طويلاً وشاقة.معظم الشركات المصنعة ليست على استعداد لاستخدام طلاء PE.


على: 
تحت: 
تابعنا
Copyrights © 2021 Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd

اتصل بنا

موب: 15669548888-86+
الفاكس: 82212898-579-86+
بريد الالكتروني: zjhk@zjjhk.com

رابط سريع