تجاوز الدش HDF باب من الزجاج المقسى الخشبي
الصفحة الرئيسية » منتجات » باب زجاجي » باب زجاجي مصبوب » تجاوز الدش HDF باب من الزجاج المقسى الخشبي

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

تجاوز الدش HDF باب من الزجاج المقسى الخشبي

الكمية:

JHK-G014 باب الدش الجانبي HDF باب خشبي باب من الزجاج المقسى

تجاوز باب الدش

باب خشبي اتش دي اف

باب من الزجاج المقسى


وصف

باب خشبي زجاجي لإظهار إطار الباب يستخدم الخشب، وحرف الوجه يستخدم الباب المرصع بالزجاج.يضيف الباب الخشبي الذي أضاف الزجاج طابعًا فرديًا إلى الباب الخشبي، كما كان له أيضًا تأثير تجميلي لتزيين المنزل بأكمله.في نفس الوقت، يعتمد الباب الخشبي الزجاجي أيضًا على الخصائص المميزة ذات الطابع الفردي والعصري للحصول على المزيد والمزيد من حب العائلة.يتم استخدام باب خشبي زجاجي في المنطقة مثل المطبخ والمرحاض وباب الدراسة أكثر.يمكن الجمع بين اختيار باب الخشب الزجاجي في إطار الزواج مع صورة باب غرفة النوم، والأسلوب المتكامل متسق، مما يعزز الطبقة التي يتم تركيبها محليًا.ينقسم الباب الزجاجي إلى باب زجاجي كامل وباب نصف زجاجي. يحتوي الباب الزجاجي بالكامل على أربعة جوانب ورصيف فقط، والمساحة الكبيرة المتبقية مصنوعة من الزجاج؛الباب النصف زجاجي هو الجزء العلوي من الزجاج، والجزء السفلي من نوع اللوحة، وهناك شفافية مناسبة.

باب زجاجي 0

01

02

03

04

05

_09


يشير باب الخشب الصلب إلى مادة صنع الباب الخشبي، وهي عبارة عن جذوع الأشجار الطبيعية أو الخشب الصلب المتكامل من الخشب.يعتبر اختيار الأخشاب أكثر قيمة، مثل الجوز، وخشب الساج، والبلوط الأحمر، وفراكسينوس ماندشوريكا، والشابيلي، وما إلى ذلك.

بعد المعالجة، الباب النهائي يتميز بخصائص عدم التشوه، مقاومة التآكل، عدم وجود تشققات والعزل الحراري.تتم معالجتها عن طريق التجفيف، والتقطيع، والتخطيط، والحفر، والطحن عالي السرعة، والتجميع، والطحن، والطلاء وغيرها من العمليات.

يأخذ الباب الخشبي الصلب الجذع كمادة رئيسية للقيام بقلب الباب، بعد معالجة التجفيف، ومن ثم من خلال التقطيع، والتلميع، والحفر، ومعالجة العمليات الأخرى.

هناك ثلاثة أنماط من الأبواب المزخرفة المصنوعة من الخشب الصلب، بما في ذلك الخشب الكامل وشبه الزجاج والزجاج الكامل.من منظور تكنولوجيا معالجة الأخشاب، هناك نوعان من التقاط الأصابع وربط السجل.ربط الأصابع هو الخشب بعد النشر وسجلات ربط الأصابع.أدائه أكثر استقرارًا من أداء جذوع الأشجار، مما يضمن بشكل فعال عدم تشوه الباب.يمنح الباب الخشبي الصلب الناس شعورًا مستقرًا وأنيقًا.

يمكن تقسيم باب الخشب الصلب إلى باب جراج من الخشب الصلب وباب من الخشب الصلب حسب استخدامه.باعتبارها شركة تصنيع مرآب من الخشب الصلب وأبواب من الخشب الصلب معروفة جيدًا في صناعة الأبواب المثالية في Zhejiang، فإن لوحة باب المرآب من الخشب الصلب تستخدم سبائك الألومنيوم كإطار ويتم تثبيت لوحة الباب من الخشب الصلب في المقدمة، وهي مناسبة لجميع أنواع أبواب جراج الفيلا.تنقسم منتجات أبواب المرآب الخشبية الصلبة إلى الخصائص الثلاث التالية

1. إطار لوحة باب المرآب الخشبي الصلب مصنوع من سبائك الألومنيوم، والتي تتميز بمزايا الوزن الخفيف والقوة الجيدة، مما يضمن قوة وصلابة لوحة باب المرآب الخشبية الصلبة؛

2. يتم تثبيت لوحة الباب الأمامية المصنوعة من الخشب الصلب على إطار سبائك الألومنيوم بمسامير من الداخل إلى الخارج، ولا يوجد ثقب مسمار على السطح؛يتم بثق إطار سبائك الألومنيوم للوحة الباب بالقالب، مع دقة معالجة عالية وربط محكم؛

إنه يتمتع بجميع وظائف ومزايا باب المرآب العادي.

تشمل مواد الأبواب الخشبية الصلبة: التنوب الأمريكي، وجار الماء، والأرز الأحمر، والتوت الجذعي الأخضر، والجوز الأمريكي، وخشب الساج البورمي، وما إلى ذلك. بعد معالجة الباب الخشبي الصلب، مع خصائص مقاومة للماء ومضادة للتآكل وغيرها.يتميز باب المدخل الخشبي الصلب بملمس ولون حبيبات الخشب الطبيعي، وهو بلا شك الخيار الأفضل للعائلات التي تؤيد العودة إلى أسلوب الديكور الطبيعي.منذ العصور القديمة، كان الباب الخشبي الصلب مشبعًا بنوع من الدفء، ليس فقط المظهر الرائع والنحت الرائع، ولكن أيضًا الأنماط المختلفة.

على: 
تحت: 
تابعنا
Copyrights © 2021 Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd

اتصل بنا

موب: 15669548888-86+
الفاكس: 82212898-579-86+
بريد الالكتروني: zjhk@zjjhk.com

رابط سريع