باب داخلي مصبوب MDF اقتصادي
الصفحة الرئيسية » منتجات » باب الميلامين » باب ميلامين أحادي اللون » باب داخلي مصبوب MDF اقتصادي

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

باب داخلي مصبوب MDF اقتصادي

الكمية:

وفي أبواب خشب الميلامين، تصنع الخزائن من مواد خاصة.لا تتأثر حالات الأبواب بسهولة بالتأثيرات أو العوامل الخارجية.حقيقة أن الحالات قابلة للتعديل تجعل التثبيت أسهل.

يفضل استخدام أبواب الميلامين لعزل الصوت.أبواب الميلامين لها هيكل متين.وتحتفظ الأبواب بهذه الميزة بفضل المواد التي تحتوي عليها.أبواب الميلامين لها موديلات جميلة ومميزة.الديكور في منزلك يضيف جواً أنيقاً للغاية.أسعار أبواب الميلامين اقتصادية مقارنة بالأبواب الأخرى.

موديلات أبواب الميلامين مجهزة بألوان جميلة.بالإضافة إلى ذلك، يتم إنتاج سلسلة النماذج الزجاجية أيضًا.تُفضل الأبواب الزجاجية بالميلامين بشكل عام في المساحات الداخلية ومساحات الشركة.تتمتع أبواب الميلامين بمكانة رائعة في الديكور الداخلي.

أبواب الميلامين المنتجة بمواد تسمى سطح باب الميلامين أو لوح باب الميلامين هي من بين النماذج الأكثر تفضيلاً مع العديد من خيارات الألوان وميزات المتانة.لا يتم استخدام الميلامين فقط في منطقة الغابات.يمكن تشكيل الأنماط الخشبية على أسطوانات معدنية بنفس الطريقة.لذلك قد تكون هناك حاجة إلى أنماط مختلفة للأنماط.ثم يتم تلوين الأوراق الأساسية الخاصة بمساعدة البكرات.ثم يتم ضغط هذه الأوراق الزخرفية وتثبيتها على سطح الـMDF.

باب الميلامين 0

01

02

03

04

05

06

07

08


على: 
تحت: 
تابعنا
Copyrights © 2021 Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd

اتصل بنا

موب: 15669548888-86+
الفاكس: 82212898-579-86+
بريد الالكتروني: zjhk@zjjhk.com

رابط سريع